المسؤولية الاجتماعية تنظم أمسية توعوية بمرض السكري

2023/11/30

في سبيل نشر وعي مجتمعي بقيمة وأهمية الحفاظ على الصحة العامة للإنسان، حرصت إدارة المسؤولية الاجتماعية بشركة نادي الاتحاد بدعم هذا الهدف الأساس في مضامين الرؤية السعودية 2030، وتعزيزا  لكل الجهود الهادفة إلى توفير جودة حياة أفضل للإنسان، قامت إدارة المسؤولية الاجتماعية بالتعاون مع ذراعها التشغيلي نادي متطوعي جدة، بالاحتفال باليوم العالمي لمرض السكري بمشاركة فاعلة من الهلال الأحمر السعودي الذي قدم معرضا متنقلا عن المرض،كما شارك بفعالية فريق مشاة جدة.. 

وأقيمت المبادرة بمقر شركة النادي للتعريف بهذا المرض، والوقاية منه، وطرق التعامل معه حال الإصابة به، قدمتها الدكتورة تغريد نبيل فطاني شرحت خلالها الكثير من المعلومات الطبية عن المرض وطرق التعامل معه، ومدى تاثيره على الحياة الاجتماعية للأسر، والروتين الغذائي الخاطئ الذي قد يكون من مسببات المرض، وأوضحت الوسائل التي يجب اتباعها في حالة الإصابة بالمرض لا سمح الله. وتم نقل الأمسية لأول مرة بلغة الإشارة وعبر الزوم.

 

تأتي هذه المبادرة تأكيدًا على إلتزام منسوبي شركة النادي تجاه المجتمع الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة بالمملكة وفقا لإستراتيجة رؤية 2030 حسب توجيه مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بأهمية تعزيز دور النادي الاجتماعي، وتوسيع دائرة الخدمات التي يقدمها في هذا الشأن.