المركز الإعلامي يعقد بالنادي مساء اليوم مؤتمرا صحفيا

2023/11/23

عقد المركز الإعلامي بالنادي مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول للكرة القدم الارجنتيني مارسيلو غايا دو بعد  تعاقده مع النادي مؤخرا . وفي بداية المؤتمر رحب مقدم المؤتمر الأستاذ احمد صادق ذياب برئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد الاستاذ انمار بن عبدالله الجائلي والرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس سواريز والطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب الارجنتيني غاياردو .

بعد ذلك اوضح الرئيس التنفيذي للنادي السيد دومينجوس ان التعاقد مع الطاقم الارجنتيني جاء بعد دراسة مستفيضة وتقييم شامل للمرحلتين السابقة والمقبلة موكدا انه ابدى جاهزيته للعمل مع النادي منذ بداية المفاوضات ومضيفا ان الفريق يملك بطولة مهمة في ديسمبر المقبل نسعى للفوز بها وهذه هي الروح التي يجب ان تكون سائدة بيننا .
 

 


 بعد ذلك تحدث المدرب الارجنتيني السيد غاياردو الذي قدم شكره لمجلس ادارة شركة نادي الاتحاد على ثقتها في طاقمه الفني ليكون ضمن منظومة هذا الفريق العظيم مشيرا الى ان ارتباطه مع النادي سيستمر لمدة موسم ونصف مع افضلية التمديد بالاعتماد على النتائج لاحقا .
واضاف اعشق التحدي والاستقرار الفني واستمررت في تجربتي مع ريفربليت لمدة 8سنوات وهو يعتبر شيئا نادرا ومعقد الحدوث خصوصا في عالم كرة القدم.

وقال اكثر ماقادني للحضور هنا هو الطموح والرغبة في تحقيق شي لهذه الجماهير العريقة ،مشددا على ان الفترة المقبلة ستكون للعمل وتكوين هيكل وبنية صلبة ومتماسكة للنادي على المدى البعيد .
 


 

 

واشار غاياردو الى ان ظروف العمل حاليا ليست الامثل بحكم وصولهم في منتصف المنافسة ولكن بالنظر الى الجانب الايجابي في ذلك فانه يعتبر تحديا محفزا له ولطاقمه الفني ، وقال :قبلت تحدي التواجد هنا لان الاتحاد فريق بطل ،ويملك قدرات عالية على مستوى التنظيم واللاعبين وهو ماسيسهل علينا تحقيق اهدافنا .

وشدد غاياردو على اهمية استمرارية العمل على وتيرة واحدة من قبل الجميع، بداية  من الاجهزة الفنية والادارية والجماهير ووسائل الاعلام نحو اهداف محددة من اجل الوصول الى النتائج التي يتطلع لها الجميع.

وقال :لانفضل الحديث عن الماضي وعملنا يتخلص في تشخيص حالة الفريق والتعرف على خصائص اللاعبين والتحدث اليهم، لان التواصل فيما بيننا يعتبر امرا مهما لتحقيق اهدافنا.


واختتم غاياردو حديثه بالقول ان التحليل الفني وعلم الببانات من الادوات المهمة في مجال كرة القدم ، مؤكدا ثقته في جميع العناصر الموجودة ضمن طاقمه وقدرتهم على التكيف مع العمل