شركة نادي الاتحاد تقيم برنامجاً مشتركاً مع المركز الدولي للعناية بالسكري حول "السكري والصيام"

2024/03/05

في إطار التزامنا بنشر الوعي الصحي خلال الشهر الفضيل، قمنا بتنفيذ برنامج تثقيفي حول مرض السكري والصيام والاحتياطات التي يجب على مرضى السكري من النوع الثاني الالتزام بها. البرنامج تم تنفيذه بالتعاون مع المركز الدولي لرعاية مرضى السكري، ويهدف للمساهمة في تحسين جودة حياة المجتمع تماشياً مع رؤية المملكة 2030، وتأكيداً للقيم الأساسية التي قام عليها النادي منذ تأسيسه.
اشتمل البرنامج . عدداً من ورش العمل عن كيفية التعامل مع السكري، وطرق تجنّب مضاعفاته أثناء الصيام، بمشاركة الاستشاري الدكتور عبدالعزيز التويم المدير الطبي للمركز الدولي للعناية بالسكري، والأخصائية إيمان العقل وأخصائية التغذية هبة فوال، بحضور عددٍ من مرضى السكري.
الدكتور التويم أكد على ضرورة متابعة حالة مريض السكري، ومراقبة نسبة السكر لديه من حيث الارتفاع والهبوط تجنباً لأي مضاعفات، وأكد كذلك على أهمية الورش التوعوية، وأعرب عن شكره و تقديره لشركة نادي الاتحاد على المشاركة الفاعلة والمساهمة في نشر الوعي الصحي ما يؤكد التزام النادي بأهمية المسؤولية الاجتماعية.
شركة النادي وكافة منسوبي الاتحاد ومن خلال مثل هذه المبادرات يؤكدون التزامهم تجاه المجتمع ومساهمتهم في تعزيز جودة الحياة بالمملكة تماشياً مع رؤية المملكة 2030 وحرصهم على تعزيز دور النادي، لتوسيع نطاق تقديم الخدمات الاجتماعية.