المسؤولية الاجتماعية بالنادي تحتفل باليوم الوطني مع وقف داركم لكبار السن

2023/09/24

ضمن اهتمامات إدارة المسؤولية الاجتماعية بشركة النادي وبالتعاون مع نادي متطوعي جدة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي (93) أقامت أمسية فرح ل 200 من نزلاء (وقف داركم لرعاية معدومي السكن والمرضى النفسيين بجدة) اشتمل البرنامج على فقرات عديدة لدعم هذه الفئة ودمجهم في المجتمع واشراكهم في أفراح الوطن (93). 

حيث تم تنظيم البرنامج من خلال فرص تطوعية للشباب لخدمة هذه الفئة اشتملت على عدد من الفعاليات الوطنية والاستعراضات المختلفة من عدد من مناطق المملكة، والتعاون مع الأخصائيين في الدار لتغيير نمط الحياة اليومية للنزلاء...

هذا وثمن المستفيدون من الخدمة من مسؤولي الدار ما تم تقديمه لهم للمحافظة على سلامتهم وراحتهم حيث أشار العمدة ملاك باعيسى رئيس مجلس الوقف إلى أهمية مثل هذه المبادرات في تحسين مستوى التعايش لهذه الفئة ومساعدتهم على الانخراط مرة أخرى في المجتمع.

تأتي هذه المبادرة تأكيدًا على إلتزام النادي ومنسوبيه بمسؤلياته تجاه المجتمع الهادفة إلى تعزيز جودة الحياة بالمملكة وفقا لإستراتيجة رؤية 2030 حسب توجيه مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بأهمية تعزيز دور النادي الاجتماعي، وتوسيع دائرة الخدمات التي يقدمها في هذا الشأن.