بيان من مجلس إدارة نادي الاتحاد

Back to الاخبار

بيان من مجلس إدارة نادي الاتحاد

يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد عطفا على القرار الصادر عن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والقاضي بحسم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين, أن المجلس بادر على الفور منذ تلقيه القرار باتخاذ الإجراءات الكفيلة بطلب إلغاء هذا القرار حيث تواصل مع الممثل القانوني للنادي والممثل القانوني للاعب داميان اليخاندرو مانسو.

ويوضح المجلس بأن ثمة مراسلات واتصالات جرت في هذا الخصوص لوجود التباس في هذه القضية حيث تم تزويد الممثلين القانونيين بكافة المستندات التي يمتلكها النادي المتعلقة بهذا الملف.

وعلى ضوء ذلك تم الاتفاق مع الممثل القانوني للاعب الذي أبدى مشكورا تعاونا كاملا لحل هذه الإشكالية مع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم مبديا استعداده للتعاون في حل أي مشاكل إجرائية قد تكون صاحبت عملية سداد مستحقات اللاعب, وقام بإرسال خطاب للجنة الانضباط في الاتحاد الدولي طالبا تعليق قرار حسم النقاط الثلاث, علما بأن مجلس الإدارة قام اليوم بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الخصوص.

ويود مجلس الإدارة أن يطمئن جماهير النادي الوفية أنه لم يألُ جهدا منذ تلقيه القرار على العمل للوصول إلى كل ما يحقق مصلحة نادينا العريق وحفظ حقوقه معتذرا عن أي تأخير في خروج هذا البيان حرصا على دقة وصحة المعلومة.

Share this post

Back to الاخبار