90 عام ياعميد

Back to الاخبار

90 عام ياعميد

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عمر مسعود عن إقامة احتفال كبير بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس نادي الاتحاد والذي سيكون الحدث الأبرز فيه إقامة لقاء ودي أمام فريق اتليتكو مدريد وصيف بطل دوري ابطال اوروبا في العام الماضي, جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس بحضور عضو مجلس الإدارة مسؤول ملف الاستثمار بالنادي الأستاذ خالد تميرك وقدمه المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الأستاذ عادل عصام الدين.

وقال الأستاذ عمر مسعود نيابة عن رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أعلن لكم عن عزم نادي الاتحاد الاحتفال بمرور 90 عاما على تأسيسه كأقدم وأعرق الأندية في المملكة وهي المناسبة التي يؤكد مجلس الإدارة حرصه على إخراجها بما يتناسب مع القيمة التاريخية الكبيرة لنادينا العريق.
ويجري العمل على إعداد العديد من الفعاليات المصاحبة وسيكون الحدث الأبرز فيها هي المواجهة الودية بين فريق الاتحاد وفريق اتليتكو مدريد وصيف بطل ابطال اوروبا.
ومن خلال هذا الحفل سنوجه كلمة شكر وعرفان وتقدير لرجال قدموا الكثير والكثير لنادينا كلا من موقعه حتى يستمر ويتحدى كافة الصعاب التي مرت عليه طيلة تاريخه ,, وزرعوا فينا جميعا حبه والعمل من أجله.
حتى اصبحت العلاقة التي تربطنا بالاتحاد تتجاوز مفهوم نادي رياضي إلا كيان يسكن داخل كل شخصا فينا نحبه ونعشقه ونتطلع إلى أن يكون دائما عاليا مرفرفا في سماء المجد.
وحول اسباب اختيار فريق اتليتكو مدريد ليكون طرفا أمام الاتحاد في هذا اللقاء أوضح الأستاذ خالد تميرك بأن التوهج الكبير لنادي اتليتكو على صعيد الكرة الاسبانية والاوربية كما أنه لم يسبق أن لعب في منطقة الخليج جعلته الخيار الأفضل لخوض اللقاء أمامه.
وحول الفعاليات المصاحبة واسعار التذاكر أوضح التميرك بأنه سوف يتم كشف النقاب عن كافة هذه الجوانب خلال الأيام المقبلة.

Share this post

Back to الاخبار