سييرا يتحدث عن مواجهة النصر

Back to الاخبار

سييرا يتحدث عن مواجهة النصر

عقد المركز الإعلامي مساء اليوم مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم التشيلي لويس سييرا للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريق الكروي أمام نظيره فريق النصر, وأدار المؤتمر المشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الأستاذ عادل عصام الدين.

في بداية المؤتمر أوضح المدرب بأن فريق الاتحاد شهد تطورا ملحوظا في الاداء والعناصر ويختلف كليا عن الفريق الذي خسر من فريق النصر في أخر لقاء جمع الفريقين في الموسم الماضي موضحا بأنه سوف يلعب يوم غد من أجل تحقيق الفوز وسيعمل من أجل أن يفرض الفريق الاتحادي اسلوبه ليصل إلى النتجية التي يطمح إليها.

وردا على السؤال حول إمكانية مشاركة اللاعب محمود كهربا قال المدرب: كما يعلم الجميع فاللاعب عائد من إصابة ولن نجازف بإشراكه حتى نتأكد بشكل كامل من جاهزيته البدنية والفنية, وعن اللاعب أحمد العكايشي أكد المدرب بان العكايشي جاهز تماما للمشاركة في اللقاء وأنه كمدرب لا يشرك إلا اللاعب المتأكد من جاهزيته بشكل كامل دون النظر إلى موضوع الأسماء وما يعترف به هو العطاء داخل الملعب.

وامتدح سييرا جماهير الاتحاد وحضورها الدائم لمساندة الفريق متمنيا أن يشاهد الملعب يوم غد وقد تزين بحضور الجماهير ودعمها للفريق في هذه المباراة المفصلية في مشوار المنافسة على لقب بطولة الدوري.

Share this post

Back to الاخبار