إدارة النادي تلتقي بالإعلاميين

Back to الاخبار

إدارة النادي تلتقي بالإعلاميين

احتضن نادي الاتحاد مساء اليوم الملتقى الذي نظمه المركز الإعلامي بالنادي، بحضور رئيس مجلس الإدارة ونائبه وأعضاء المجلس والرئيس التنفيذي ونخبة من رجال الإعلام، استعرض خلاله مجلس الإدارة استراتيجية العمل التي يتم تنفيذها وفقاً لأنظمة الحوكمة التي بدأ النادي في تطبيقها للارتقاء بالعمل داخله.
وفي بداية الملتقى رحب رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي بالحضور، وأكد على أهمية الإعلام الاتحادي في مسيرة ناديه حيث إنه خط الدفاع الأول عن قضاياه وخير من يتغنى بإنجازاته, وتطرق إلى الأهداف الموضوعة داخل النادي للارتقاء بكافة الألعاب بما فيها كرة القدم لتكون الأفضل محلياً وقارياً.

بعد ذلك عرض الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ حمد الصنيع الخطوات التي يقوم بها النادي لترسية أنظمة الحوكمة وجعلها الإطار المحدد لمنهجية العمل في النادي خلال السنوات الأربع المقبلة وما بعدها, كما تحدث عن المشاريع التطويرية التي يشهدها النادي على مستوى المرافق.

ثم استعرض عضو مجلس الإدارة مسؤول ملف الاستثمار الأستاذ لؤي غلاييني الجهود الاستثمارية التي يتم من خلالها خلق بيئة استثمارية جاذبة للرعاة تعمل على رفع مداخيل النادي.

وأخيراً تحدث أمين مركز التوثيق والأبحاث الأستاذ عبدالإله النجيمي عن أعمال المركز التي تقوم على حفظ حقوق نادي الاتحاد التاريخية وحفظها للأجيال المقبلة، وتطرق إلى عدد من المشاريع التي سوف ترى النور قريباً.
عقب ذلك تم تبادل الآراء والنقاشات حول العديد من المواضيع التي تهم مسيرة عميد الأندية السعودية.

Share this post

Back to الاخبار