ابراهيم القرشي راعياً للفريق الأول لكرة القدم

Back to الاخبار

ابراهيم القرشي راعياً للفريق الأول لكرة القدم

 

انضمت شركة إبراهيم القرشي للعطور إلى كوكبة الشركات الراعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي, حيث أقيم مساء اليوم حفل تدشين الرعاية بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي ورئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم القرشي الأستاذ عبدالعزيز القرشي ونائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد بن عصام كعكي والرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع وعضو مجلس الإدارة الأستاذ لؤي غلاييني.

وتمت مراسم توقيع العقد بين الرئيس التنفيذي للنادي ورئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم القرشي.
وأكد الرئيس التنفيذي بأن هذه الرعاية تعد شراكة جديدة بين نادي الاتحاد وواحدة من الشركات الوطنية الرائدة التي نعتز بها في مجال صناعة العطور؛ شركة إبراهيم القرشي.
وأضاف بأن توقيع الشراكة في الطريق الصحيح للتعاون بين القطاع الخاص والأندية الرياضية بما يحقق التكامل بين القطاعين الحيويين في مجتمعنا وهو ما ينسجم مع توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله- والمتابعة والاهتمام من سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة.
مشيرا بأن نادي الاتحاد يفخر بأن من أهم المقومات إلى جانب تاريخه العريض المرصع بالبطولات هو الجمهور العاشق الذي يعد الهدف الرئيسي الذي تبحث عنه الشركات عندما تتعاون تجارياً مع نادينا، وهو أمر نقدره كثيراً ونعمل بكل جد واجتهاد لإسعاد هذا الجمهور وتحقيق تطلعاته.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم القرشي عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادٍ عريق يتمتع بجماهيرية واسعة وإنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والدولي، حيث تتشرف شركة إبراهيم القرشي بارتباط علامتها التجارية مع هذا النادي العريق وبرعاية الطقم الرسمي للفريق الأول لكرة القدم.

Share this post

Back to الاخبار