بدء استقبال اللاعبين المستجدين

Back to الاخبار

بدء استقبال اللاعبين المستجدين

بدأ الجهازان الفني والاداري بفريق كرة القدم لدرجة الناشئين مساء اليوم في استقبال اللاعبين المستجدين من مواليد عامي 2001 – 2002 من خلال فرز اللاعبين وتطبيق عمليات التجربة الميدانية لهم بإشراف ومتابعة من مدرب الفريق الكابتن محفوظ حافظ ومساعده الكابتن سالم السويد وستستمر عمليات استقبال اللاعبين حتى نهاية الأسبوع الجاري على الملعب الرديف بالنادي.

وأكد الكابتن محفوظ حافظ أن عملية اختيار اللاعبين ستتركز على المواهب التي تفيد الفريق بشكل قوي وعلى المدى البعيد في كافة المراكز مشيراً إلى أن الهدف الأساسي من هذه التجارب يعود إلى صناعة جيل قوي يخدم رياضة الوطن في المقام الأول ونادي الاتحاد.

من جانبه أوضح الاستاذ حامد الحارثي مدير الفريق أن اليوم الأول من استقبال المستجدين شهد تواجداً مميزاً من حيث العدد والامكانيات للاعبين الذين وقعت عليهم اختيارات التجربة الميدانية مؤكداً أن خطة استقبال المستجدين تسير وفقاً لما خطط له من إدارة كرة القدم بالنادي والجهاز الفني بالفريق.

من جهة متصلة عاود فريق الناشئين تحضيراته اليوم عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم أمس وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية.

 

Share this post

Back to الاخبار