رئيس النادي يقدم دياز لجمهور الاتحاد

Back to الاخبار

رئيس النادي يقدم دياز لجمهور الاتحاد

وسط حضور كبير من الجماهير الاتحادية في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن المدرب الارجنتيني رامون دياز في بداية مشواره مع الفريق بعد أن تم التعاقد معه مؤخرا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

الجماهير التي تواجدت في مدرجات الملعب من وقت مبكر استقبلت رئيس النادي والمدرب بالأهازيج الاتحادية الشهيرة, من جهته  رحب  الأستاذ نواف بن ناصر المقيرن في كلمته بالمدرب دياز وجهازه المساعد وقال سنعمل جميعا من أجل هدف واحد وهو بناء فريق بطل ينافس على جميع البطولات فما أعدكم به دائما هو العمل من أجل تحقيق هذا الهدف بمساعدتكم انتم يا جماهير الاتحاد فأنتم لداعم الأول لناديكم وأنا واحد منكم ولا يوجد في نادي الاتحاد أغلى من جماهيره.

فيما أبدى مدرب الفريق رامون دياز سعادته بثقة مجلس إدارة النادي بالتعاقد معه لقيادة الفريق, وأكد بأن جمهور نادي الاتحاد سوف يكون داعم مهم لمسيرة الفريق في منافسات الموسم وسأعمل من أجل إسعاده بتحقيق النتائج الإيجابية, وأضاف بأن العمل يتم حاليا لرسم خطة الموسم المقبل من خلال الاجتماعات المتواصلة مع رئيس مجلس الإدارة والجهاز الإداري.

وكان رئيس مجلس الإدارة وقع العقد رسميا مع المدرب بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ فراس التركي وعضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم الأستاذ خميس الزهراني.

 

Share this post

Back to الاخبار