مداخلة رئيس النادي الأستاذ نواف المقيرن في قناة KSA سبورت

Back to الاخبار

مداخلة رئيس النادي الأستاذ نواف المقيرن في قناة KSA سبورت

·        مكرمة سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان التي أنقدت الأندية السعودية هي ترجمة للشعار الذي اطلقه حفظه الله بأن طموحنا جميعا هو “عنان السماء”

·        أثناء إعلان معالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ لمكرمة ولي العهد – حفظه الله – كنا أنا وزملائي أعضاء مجلس الإدارة في اجتماع محوره الأساسي هو حل مشكلة الديون التي كانت تهدد نادي الاتحاد كما تهدد باقي الأندية, مما اسعدنا كثيرا وجعلنا ننظر للمستقبل بتفاؤل وعزم أكبر على العمل من أجل ترجمة هذا الدعم بما يخدم شباب الوطن من خلال العمل في نادي الاتحاد.

·        خلال الأيام الماضية اجتماعنا بشكل متواصل مع شركات محلية وعالمية لوضع حلول جذرية لمشكلة الديون حتى لا تتكرر مستقبلا وتهدد مسيرة النادي.

·        موقف المدرب سييرا صدمنا حيث تمت تلبية كافة طلباته, والاجتماعات معه كانت قائمة طيلة الأشهر الأربعة الماضية لتجديد عقده من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق, إلا أنه كان يصر على تأجيل الأمر إلى ما بعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

·        طلبنا منه البقاء في جدة بعد النهائي إلا أنه أصر على المغادرة ووعد بالرد علينا لاحقا.

·        في اجتماع مع المدرب قبل مغادرته طلب سداد كافة مستحقاته المتأخرة كشرط لتجديد وقمت شخصيا على الفور بتسديد كافة مستحقاته تأكيدا على الرغبة الصادقة في بقائه.

·        يوم أمس ابلغنا المدرب من خلال وكيل أعماله بعدم رغبته بتجديد العقد وهو أمر أربك كافة ترتيباتنا للموسم المقبل لأن موضوع المدرب كان بالنسبة لنا محسوم ببقاء سييرا مع الفريق.

·        فور تبليغنا بدأنا العمل لاختيار جهاز فني جديد نأمل أن يكون في مستوى تطلعات الجماهير الاتحادية ويساهم في تحقيق النتائج المرجوة.

·        نشكر المدرب سييرا على ما قدمه للفريق في المرحلة الماضية وفي نفس الوقت نؤكد لجماهيرنا بأن نادي الاتحاد صنع العديد من المدربين واللاعبين وقادر على مواصلة هذا النهج مستقبلا بإذن الله.

·        ختاما أوجه حديثي لجماهير الاتحاد العزيزة بأنني لا أعد بتحقيق البطولات ولكن أعد بالعمل المخلص الدؤوب من أجل إسعادهم وتحقيق تطلعاتهم.

Share this post

Back to الاخبار