اطلاق حملة اتحادي قول وفعل

Back to الاخبار

اطلاق حملة اتحادي قول وفعل

 

دشن نادي الاتحاد رسميا حملة #اتحادي_قول_وفعل التي تأتي ضمن مبادرة الهيئة العامة للرياضة #فريقي التي تهدف إلى دعم الأندية من خلال قنوات رسمية عبر خدمة الرسائل SMS بإرسال كلمة اتحاد إلى الرقم 505050 أو التحويل البنكي إلى البنك السعودي للاستثمار

(SA3565000000101771927001).

في بداية الحملة تحدث رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ حمد بن سليمان الصنيع قائلا (يطيب لي في بداية هذا الحفل بأن أتوجه بالشكر الجزيل نيابة عن منسوبي نادي الاتحاد وجماهيره وكافة الرياضيين لمعالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة على دعمه المتواصل للقطاع الرياضي بكافة مكوناته والذي لا يقتصر فقط على الدعم المالي بل على تقديم أوجه جديدة من الدعم تتمثل في فتح قنوات ووسائل جديدة لم تكن متاحة من قبل ومنها ما نشاهده اليوم ونحتفي به بعد أن تم السماح للجماهير الرياضية بالدعم المباشر لأنديتها وعبر قنوات مرنة تساهم في خدمة هذا التوجه الجديد تطبيقا والقديم مطالبة من جانب الجماهير العاشقة.

ما أعد به جماهير الاتحاد بأن الدعم الذي سوف تقدمه سوف يصرف فيما يخدم النادي وسنتبنى سياسة شفافة في إيضاح ارقام عائدات الحملة واوجه الصرف.

وأود أن أؤكد مجددا بأننا في مجلس الإدارة سوف نواصل سياسة تقنين المصروفات بما لا يضر بمسيرة فرق النادي ولكن يعمل على إيقاف الهدر المالي وتوجيه الأموال المتوفرة إلى المكان المناسب لاستخدامها.

وفي ختام حديثه شكر رئيس النادي جماهير الاتحاد على وقفتها طيلة السنوات الماضية وثقتي لا حدود لها بأنها سوف تكون الرقم الصعب في مبادرة فريقي لأنها كل اتحادي هو قول وفعل)

 

من جانبه قال عضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار الأستاذ خالد تميرك (قبل الحديث عن فكرة الحملة وأهدافها وطرق نجاحها بإذن الله, أحببت أن أهنئ عميد الأندية السعودية بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيسه والذي يصادف هذا الشهر.

فخلال التسعين عام الماضية كان جمهور العميد هم العلامة الفارقة في كافة الظروف وفي كل المتغيرات سواء كان فريقها غالبا أو مغلوب.

فقد تعاقبت إدارات ونجوم واساطير واختلفت البطولات والمحافل وظل عشق جمهور الاتحاد هو الرقم الثابت عبر التاريخ.

إن كل اتحادي يتميز عن غير من جماهير الأندية الأخرى بالعشق الذي يتحول إلى أفعال تتجسد في الحضور والدعم ومن هنا جاءت فكرة حملة ( اتحادي قول وفعل) لأنها في الأصل حقيقة اصلتها جماهير الذهب بافعالها.

ركزنا في الحملة على البطل الحقيقي وراء قوة الاتحاد وهو كل اتحادي عاشق اثبت بأنه قول وفعل.

واليوم من خلال مبادرة فريقي توفرت فرصة جديدة للتعبير عن هذا  العشق لدعم ناديكم ليكون الرقم واحد.

هذه الحملة هي حملة جماهير الاتحاد ونجاحها يعتمد عليهم وعلى مدى دعم الترويج لها بعد أن أصبح للعميد برنامج ومنتج واضح يساهم في الدعم المباشر.

سيكون فريق العمل المكلف بمتابعة تنفيذ المبادرة متفاعلا ومتقبلا لكافة الآراء والاقتراحات التي تدعم نجاح هذه المبادرة لتحقق أهدافها)

Share this post

Back to الاخبار